المخيم الصيفي الدولي في كندا

 
صفوف اللغة الإنجليزية

إكوكامب يعرض الآتي:
  • 15 ساعة تدريب لغوي أسبوعياً;
  • حد أقصى 10 طلاب في كل مجموعة للسماح لكل طالب بالمشاركة الكاملة;
  • يتم تحت إشراف مدرسين مؤهلين و متابعين بدرجة جيدة;
  • كل الكتب و المواد التعليمية تزود أثناء الدورة بدون رسوم إضافية;
  • شهادة دبلومة لكل المشاركين في الدورة.


قد تأخذ الصور بعض الوقت للتحميل في حالة الإتصال البطيء بالإنترنت

سيتم عقد إختبار شفوي بسيط عند الوصول للمعسكر ليتم تحديد مستوى المخيمين حسب أدائهم للمستويات التالية: مبتدئ أو متوسط , و سيتم عقد الدورة في الصباح أو في فترة ما بعد الظهر.

أهداف الدورة

تم تصميم هذه الدورة لتكون مسلية و مثيرة للتحدي في نفس الوقت. و ستقوم هذه الدورة بتشجيع التعاون مع الطلبة الآخرين. و ستجعل المخيمين يدركون أنهم مسؤولون عن إنجازاتهم. بالإضافة إلى أن التواصل مع شباب من ثقافات مختلفة سيقوي مفهوم أهمية تعلم اللغات في القرن الواحد و العشرين على أساس دائم.

منهجية التواصل

ومن أجل تحقيق أكبر قدر من الطلاقة اللغوية, تم الإضطلاع بالعديد من الأنشطة المتنوعة في الإملاء و الإستهجاء و النطق بالإضافة إلى واجبات كتابة المواضيع القصيرة.

كل صف يتكون من ثلاث حصص تدريسية مدة كلاً منها 50 دقيقة.أول حصتين منظمتين لكي يتعلم فيهما الطالب القواعد اللغوية و المفردات الجديدة و تمرين مهارات الإتصال لديه. بينما الثالثة تكون أكثر راحة:فيشاهد فيها الطالب مقتطفات من الأفلام و يلعب ببعض الألعاب.

إن معسكرنا اللغوي يعزز عند المشاركين فيه نمو ملكات الكلام و الإستماع و مهارات القراءة و الكتابة. بالإضافة إلى أن أنشطة الإحماء و الإستعداد و الأنشطة الأساسية و أنشطة المتاعبة تعطي الطلاب فرص منتظمة للتدرب على القواعد اللغوية و المحادثة و النطق و مهارات الكتابة . مع وجود صور توضيحية هامة تمثل دعم بصري هام.

و بما أن كلا اللغتين الإنجليزية و العربية يتم التحدث بهما في المعسكر, فأن الطلبة سيكونوا قادرين على التمرين على مهاراتهم الجديد بشكل يومي.

من أجل ضمان مكانك في المعسكر لقضاء أحلى أوقاتك, فكلما أسرعت بالحجز لطفلك زادت الفرصة لقبوله , ففي العام الماضي كان إكوكامب كان كامل العدد لشهر تموز / يوليو من قبل حتى نهاية شهر نيسان / أبريل.

حقوق طبع-2012 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إكوكامب الدولية