المخيم الصيفي الدولي في كندا

 
 
الصحة و السلامة

safety2.gif (932 bytes)

مخيمنا يقع على مسافة 3 كم من قرية مونت ترمبلانت حيث تقبع هناك عيادتان طبيتنان جاهزتان لإستقبال مخيمينا. و في حالات الطوارئ, فإن مستشفى سانت أجاثا المجهزة تجهيزاً كاملاً تقع على مسافة 20 دقيقة فقط من قرية مونت ترمبلانت.

بالإضافة إلى أن كل طاقم المخيم مدرب على الإسعافات الأولية , و كل المخيمين يتم تنبيههم دائماً بقواعد السلامة لكي يتمكنوا من التمتع بالمخيم بطرق آمنة.

الألعاب المائية

  • تم تحديد المناطق الخاصة بالسباحة برصيف عائم بالإضافة إلى أن جميع الألعاب و الأنشطة المائية تتم تحت إشراف منقذ محترف.
  • إرتداء سترات النجاه إجباري أثناء مماؤسة جميع الألعاب المائية.
  • أثناء زيارة الحديقة المائية, فإن كل الزحاليق المائية تحت مراقبة و إشراف منقذين محترفين و جميع الأطفال المشاركين في هذه الألعاب يصحبهم موجهين من المخيم.

الموجهين

نقوم بتعيين 30 موجه كل عام متوسط أعمارهم 20 عاماً .ثلثي هؤلاء الموجهين يكونوا عادةً من الفتيات .
كل هؤلاء الموجهين إما من طلبة الجامعات(حوالي 20% منهم) أو من طلبة الكليات المستجدين.
كل الموجهين عندنا تدربوا بنظام الثلاث مرات أسبوعياً ببرنامجنا للتدريب المنزلي و حوالي ثلثهم يعودون للمعسكر للمرة الثالثة.

الصبيان و البنات

للمعسكر جناحان منفصلان . واحد مخصص للمخيمين الصغار   (من 10 إلى 12 سنة) و الآخر مخصص لمجموعة الأعمار مابين 13 إلة 16 سنة. و كل مبنى منهما له طابقان , طابق مخصص للصبيان و الآخر للبنات. و توجد مراقبة ليلية لضمان العزل بين قسم الصبيان و البنات.

 

زيارة مدينة مونتريال و أتاوا و كويبك

بحد أقصى عدد 15 مخيم يستطيعون المشاركة في زيارة مدينة مونتريال و أتاوا و كويبك. و سيصحبهم إثنان من الموجهين , و سيتم حجز الغرف طبقاً للجنس .

يتم التفتيش دورياً على مخيم إكوكامب للحفاظ على أعلى معدلات الأمان المطلوبة من قبل وزارة كويبك للصحة و مؤسسة كويبك للتخييم .

حقوق طبع-2012 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إكوكامب الدولية